بعد زيادة أسعار البنزين.. انتظام العمل بمواقف الدقهلية.. والالتزام بالتعريفة الجديدة - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 7:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد زيادة أسعار البنزين.. انتظام العمل بمواقف الدقهلية.. والالتزام بالتعريفة الجديدة

نعمان سمير
نشر في: الخميس 14 يوليه 2022 - 12:04 ص | آخر تحديث: الخميس 14 يوليه 2022 - 12:04 ص

شهدت مواقف محافظة الدقهلية صباح اليوم انتظام العمل بها، والتزاما بالتعريفة الجديدة للمواصلات بعد زيادة أسعار الوقود صباح اليوم وقيام محافظ الدقهلية أيمن مختار بشن حملة قادها؛ للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إدارة المواقف في المحافظة، بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء وإدارات المرور بالتواجد بمواقف السيارات بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة حركة سير الموالات، بعد زيادة أسعار الوقود والالتزام بالتعريفة الجديدة التي تم اعتمادها من لجنة المواقف بمحافظة الدقهلية لجميع خطوط المواصلات داخل وخارج المحافظة؛ وذلك تيسيرا على المواطنين.

وكلف مختار، إدارة مرور الدقهلية بقيادة العميد هشام دياب، بتكثيف الحملات المرورية للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وعدم تقسيم الخطوط.

وأكد المحافظ السعي دائمًا لخدمة المواطنين، وأن قرار ارتفاع تعريفة المواصلات بعد زيادة أسعار الوقود لن يصيب المواطن بضرر كبير، مشيرا إلى أن هناك متابعة دورية وعلى مدار الساعة للتأكد من التزام المواطنين بالتعريفة الجديدة.

وقرر تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أي شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644)، مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأي مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كل الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.

وأشار إلى أن أسعار أسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز ثابتة ولا يوجد أي تغيير فيها، موجها وكيل وزارة التموين بتكثيف الرقابة التموينية على مستودعات الغاز والمخابز، مشددا على الغلق الفورى لأى مستودعات أو مخابز مخالفة، والإبلاغ الفورى عن أي أزمات أو طوارئ لسرعة التعامل معها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك