مدينة مرسي مطروح تغلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ بسبب ارتفاع الأمواج - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدينة مرسي مطروح تغلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ بسبب ارتفاع الأمواج

أحمد سباق:
نشر في: الأحد 14 يوليه 2024 - 3:05 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2024 - 3:05 م

قامت مدينة مرسي مطروح باتخاذ إجراءات صارمة بغلق الطرق والكورنيش المؤدية إلى الشواطئ المفتوحة لمنع رواد مطروح من النزول في البحر في عدد من الشواطئ البيضاء، أم الرخم، وعجيبة، اليوم الأحد، بسبب حالة من عدم الاستقرار وارتفاع الأمواج إلى أكثر من 2 متر، وتواجد تيرات وسحب.

قال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، إن مسؤولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة قاموا بإغلاق الطريق المؤدي إلى كورنيش البيض أمام رواد شواطئ البيض، أم الرخم، وعجيبة، موجهًا لكريم عرفان مدير الشواطئ بالمرور مع رؤساء الشواطئ. تم التأكد من إغلاق الطرق بواسطة بوابات الشواطئ لمنع رواد الشواطئ من النزول إلى البحر بالتعاون مع شباب مطروح حفاظًا على الأرواح من الغرق، وتأكيدًا على عدم السماح بالسباحة في المزارات مثل كليوباترا والغرام، والتي تُستخدم للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط.

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بالسباحة فيها وهي "روميل، البنست، النخيل، بحيرة كليوباترا، الليدو، مطروح العام، الغرام"، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.

وأكد أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع أولاً بأول الحالة العامة للشواطئ، وشدد على مستأجري الشواطئ خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح بعدم السماح للمصطافين وكل المترددين على البحر، خاصة في فترة النوات.

وحذرت مدينة مرسي مطروح المصطافين وزوار الشواطئ من النزول إلى البحر وممارسة السباحة على جميع الشواطئ المفتوحة مثل البيض، أم الرخم، وعجيبة، بسبب حالة عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج وتواجد السحب.

ووجهت لرؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية على البحر للحفاظ على أرواح رواد الشواطئ وعدم ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة بسبب حالة عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك