إزالة 278 حالة إشغال طريق في شوارع مدينة دمنهور بالبحيرة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 278 حالة إشغال طريق في شوارع مدينة دمنهور بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الأحد 14 يوليه 2024 - 9:25 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2024 - 9:25 م

قاد محمد كجك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات من شوارع مدينة دمنهور، والتي تعيق الحركة المرورية، وتسبب إزعاجًا للمواطنين.

وأكد "كجك"، في تصريحات صحفية اليوم، أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات وتكليفات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانياً، وتأكيداً على ضرورة السعي لتقديم الأفضل لخدمة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن إزالة نحو 278 مخالفة إشغال طريق تنوعت ما بين ثابت ومتحرك، كما تم إزالة 27 حاجزًا خرسانيًا، فضلاً عن إزالة 9 فروش متنوعة بمناطق" كوبري إفلاقة والمقريزي، والكوبري العلوي"، حيث تم التحفظ على الإشغالات لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة المحلية بتأمين وحدة شرطة مرافق دمنهور .

وفى سياق متصل تابع رئيس المدينة أعمال النظافة التي أجراها جهاز النظافة، وأسفرت عن رفع تجمعات القمامة بمناطق "شبرا بحري، ومنشية الحرية شرق، وسكنيدة غرب شارع الجمهورية، وشارع عبد السلام الشاذلي".

ووجه رئيس مركز ومدينة دمنهور، بتكثيف أعمال النظافة وتمهيد الطرق، والمتابعة المستمرة لمعدات الحملة الميكانيكية وإجراء الصيانة الدورية لها لضمان عملها بكل طاقتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك