مانشستر يونايتد يصعق ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد يصعق ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

محمد ثابت
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 4:28 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 4:28 م

تغلب مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سينت ماري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهدر ساوثهامبتون أصحاب الأرض فرصة التقدم بهدف كان كفيلا بإراحة الفريق مبكرا بعدما أضاع كاميرون أرتشر ركلة جزاء في الدقيقة 33 من الشوط الأول.

وجاء الرد سريعا من مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35 عن طريق ماتيس دي ليخت من رأسية متقنة.

وعزز ماركوس راشفورد تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 41 من الشوط الأول من تسديدة صاروخية سكنت أعلى الزاوية لمرمى ساوثهامبتون معلنة عن الهدف الثاني للشياطين الحمر، وتنتصف المباراة بتقدم اليونايتد بثنائية نظيفة.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف ساوثهامبتون من ضغطه من أجل تقليص الفارق وتسجيل هدفا يعود به مجددا للمباراة، لكن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن بعدما تعرض لاعبه جاك ستيفنز للطرد ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 79 بعد تدخل عنيف على لاعب اليونايتد.

نجح مانشستر يونايتد في إضافة الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء عن طريق جيرناتشو في الدقيقة 96، لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر بثلاثية دون رد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد لـ 6 نقاط في المركز الثامن، بينما تواجد ساوثهامبتون في المركز الـ19 «قبل الأخير» دون أي نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك