أبو تريكة: ما يفعله فيفا ويويفا في كرة القدم حرام «يحرقون اللاعبين» - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 1:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو تريكة: ما يفعله فيفا ويويفا في كرة القدم حرام «يحرقون اللاعبين»

محمود عيسى
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 3:03 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 3:04 م

شن محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، هجومًا عنيفًا على مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأوروبي (يويفا) بسبب زيادة البطولات وعدد المباريات في الموسم الجديد 2024-2025.

وقال أبو تريكة خلال تحليله مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي:" رسالتي للاتحاد الدولي ويويفا ما تفعلونه في اللاعبين حرام واستنزاف زيادة عدد البطولات والمباريات لتصل إلى 70 مباراة في الموسم الواحد ظلم، لأن اللاعبين بحاجة للراحة والاستشفاء في الصيف".

أضاف:" وبالنظر لما يقدمه هالاند وصلاح في الموسم الجاري يدل على ما أقوله الثنائي حصلا على فترة راحة كافية لذلك يقدمان حتى هذه اللحظة مستوى متميزًا".

أكمل:" اللاعبون بشر في الأول وفي الآخر ليسوا آلة لزيادة عدد المباريات بهذا الشكل هناك حالة من التشبع والزخم تصيبهم كل موسم ، ما يثبت أن مسئولي فيفا ويويفا لا يفهمون في كرة القدم".

أتم:" المسؤولين عن كرة القدم يحرقون اللاعبين يا حلاوة زيادة المباريات ولا توجد لمحات فنية هناك مباريات وأنا بشاهدها بنام في الوقت الذي نسمع فيه أن مستوى اللاعبين ضعيف هذا بسبب عدم وجود فترة راحة كافية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك