محافظ أسيوط يوجه بإزالة تراكمات القمامة والمخلفات في منطقة الباطن بدرنكة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يوجه بإزالة تراكمات القمامة والمخلفات في منطقة الباطن بدرنكة

يونس درويش
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 2:50 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 2:50 م

وجه اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اللواء محمد عزت، رئيس مركز أسيوط، بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين في قرية درنكة بخصوص تراكم القمامة والمخلفات، بهدف تحسين مستوى النظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين في المراكز والأحياء.

وأكد المحافظ أهمية التفاعل الجاد مع الطلبات والشكاوى عبر كافة الطرق الممكنة، بالتنسيق مع الجهات المعنية في القطاعات الخدمية المختلفة.

وعلى الفور، قامت الوحدة المحلية لمركز أسيوط، برئاسة اللواء محمد عزت، بتكليف الدكتور مصطفى محمد إبراهيم، نائب رئيس المركز، يرافقه أحمد شحاتة، رئيس الوحدة المحلية لقرية درنكة، وأحمد مصطفى من الحملة الميكانيكية بالمركز، بتنفيذ حملة نظافة مكبرة بمحيط 10 عمارات السيول في منطقة الباطن بقرية درنكة، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي. استخدمت الحملة معدات الوحدة المحلية وقرية درنكة، حيث شملت الأعمال شفط مياه الصرف الصحي، تسليك غرف الصرف، رفع المخلفات والتراكمات، وإزالة الحشائش التي تضر بالبيئة وصحة المواطنين. كما تم ردم المستنقعات في محيط المنطقة لاستكمال الأعمال والحفاظ على صحة قاطني المساكن.

كان محافظ أسيوط قد التقى بعدد من المواطنين خلال إحدى الفعاليات، واستمع إلى شكاواهم. وعلى الفور، أصدر تعليماته لرئيس المركز وفريق المتابعة الميدانية بالمحافظة بالتنسيق لإزالة التراكمات وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم بشكل عاجل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك