المشدد 5 سنوات لـ4 متهمين بسرقة أموال شركة بمدينة نصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشدد 5 سنوات لـ4 متهمين بسرقة أموال شركة بمدينة نصر

مصطفى المنشاوي
نشر في: السبت 14 أكتوبر 2023 - 2:59 م | آخر تحديث: السبت 14 أكتوبر 2023 - 2:59 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات عما أسند إليهم ومصادرة السلاح الأبيض، وأن يؤدوا للمدعي بالحق المدني للشركة مبلغ مائة ألف وواحد جنيه مصري.

وصدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى أحمد معوض، وعضوية المستشارين حسين زهران، ومحمد مشرف وأمانة سر ياسر عبد العاطي.

وأسندت النيابة العالمة، إلى المتهمين"م.م" و"ع.س" و"م.ح" و"م.ص"، تهمة سرقة المبالغ المالية المبينة قدرا بالأوراق والمملوكة لإحدى الشركات "أربعة وأربعون ألفا وخمسمائة جنيه" بطريق الإكراه، بأن دلفوا لداخل المحل الخاص بتلك الشركة مشهرا المتهم الأول سلاح أبيض "كتر" في وجه المجني عليها "إ.أ" مديرة الفرع مهددا إياها.

وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وسرقة المبالغ المالية، عقب قيد المجني عليها بقفزان بلاستيكية حال تواجد المتهمين الثاني والثالث على مسرح الجريمة بأن قاما بالهاء العامل ومراقبة مكان حدوث الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم الرابع أحرز سلاح أبيض "كتر" وأدوات تستعمل في الاعتداء على الأشخاص "قفزان بلاستيكية" دون مسوغ من الضرورة الحرفية والمهنية.

واشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين في ارتكاب الجريمة، بأن أتفق معهم على ارتكاب الواقعة وساعدهم بمداهمة بمكان تواجد الخزنة والمسروقات، فتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك