ميدو لكوبر : «غالي هو الحل» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو لكوبر : «غالي هو الحل»

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 1:20 م | آخر تحديث: الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 1:22 م

 

ناشد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة ، جهاز منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على أهمية إعادة قائد الأهلي لصفوف الفراعنة مرة أخري من اجل قيادة وسط الملعب.

نجم منتخب مصر والزمالك السابق ميدو ، طالب بضرورة اعادة حسام غالي لصفوف المنتخب لرؤيته بأنه اللاعب الوحيد القادر على حل مشكلة وسط ملعب الفراعنة والتي ظهرت بقوة امس الأحد خلال مباراة غانا ، التي أنتهت بفوز منتخبنا الوطني بهدفين دون رد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

واستبعد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر ، حسام غالي من المباراة الأولي امام الكونغو ثم امس امام غانا ، حيث كانت اخر مرة تواجد بها اللاعب في مباراة نيجيريا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

مدرب وادي دجلة ، احمد حسام ميدو ، قال عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : " يجب أن يأخذ جهاز المنتخب خطوة إلي حسام غالي واجنا كسبانين وأقوياء كجهاز ، حسام غالي هو الحل لوسط ملعب المنتخب ، أرجو تدارك الموقف بسرعة".

وأكمل ميدو حديثه عن أهمية عودة غالي بقوله في تغريدة اخري على "تويتر" : "  ماتنسوش اتنين من أحسن لاعبي المنتخب في ماتش غانا .. كان الحضري 43 سنة وأحمد فتحي 33 سنة".

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك