السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد «السرب» ويقترب من انتهاء تصوير «العنكبوت» - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد «السرب» ويقترب من انتهاء تصوير «العنكبوت»

مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 14 نوفمبر 2020 - 12:15 م | آخر تحديث: السبت 14 نوفمبر 2020 - 12:15 م
بدأ الفنان احمد السقا، تصوير فيلمه الجديد "السرب" أمس، في الديكور الخاص بالعمل ويستمر فيه 3 أيام، ويواصل صناع العمل اختيار المشاركين في العمل والتعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، وهو من تأليف عمرو عبدالحميد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

ويواصل "السقا" تصوير مشاهدة في فيلم "العنكبوت" ويتبقى له 3 أيام تصوير للانتهاء منه، وتدور أحداث الفيلم حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور تكتب عنه الصحف والمجلات والجميع يبحث عن "العكنبوت"، والكشف عن هويته الحقيقية خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

فيلم "العنكبوت" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويستعد الفنان أحمد السقا للمشاركة في السباق الرمضاني القادم بمسلسل "نسل الاغراب"، ويتعاون فيه مع الفنان أمير كرارة، بعد نجاحهما معا فى فيلم «هروب اضطرارى» من قبل، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، والذى انتهى من كتابته، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الايام القادمة.

وينتمى هذا المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول «عساف الغريب» والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و«غفران الغريب»، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف «عساف الغريب»، خيانة زوجته مع «غفران»، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك