وكيل تعليم دمياط يحيل مسؤولي التنسيق بإدارة كفر سعد للتحقيق - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم دمياط يحيل مسؤولي التنسيق بإدارة كفر سعد للتحقيق

حلمي ياسين
نشر في: الأحد 14 نوفمبر 2021 - 4:24 م | آخر تحديث: الأحد 14 نوفمبر 2021 - 4:24 م

تفقد الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية التعليمية بمدرسة الإعدادية بنات بإدارة كفر سعد التعليمية، للاطمئنان على حسن سير وانتظام العملية التعليمية، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدرسة، حفاظًا على الطلاب والمعلمين والعاملين.

كما تفقد الفصول وناقش الطالبات أثناء حصة اللغة الإنجليزية، للوقوف على مستوى إجادة الطلاب لمهارات اللغة، موجهًا مديرة المدرسة بوضع خطة عاجلة لتحسين مهارات الطالبات في اللغة الإنجليزية.

ولاحظ وكيل الوزارة زيادات في جميع المواد من المعلمين بالمدرسة، واستدعى مدير الإدارة وكلفه بإعادة توزيع الزيادة للمدارس التي بها عجز، كما قرر إحالة مسؤولي التنسيق العام والمتابعة الميدانية بإدارة كفر سعد للتحقيق لسوء التوزيع ووجود تلك الزيادات.

وأكد "خلف"، أنه لن يسمح بأية تجاوزات أو إعطاء حقوق لأى أحد ليست من حقه، ولا تنازل عن إعلاء قيم الشفافية وفرض الانضباط وتحسين الأداء في العملية التعليمية، مشددًا على تكثيف المتابعات الميدانية بجميع مدارس المحافظة.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس وتوفير كل الإمكانيات لانتظامها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك