تفاصيل مصرع 6 تجار مخدرات وسلاح واستشهاد ضابط في مداهمة بأسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل مصرع 6 تجار مخدرات وسلاح واستشهاد ضابط في مداهمة بأسيوط

الشرطة المصرية
الشرطة المصرية
مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 - 4:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 - 4:46 م

لقي 6 عناصر جنائية شديدة الخطورة مصرعهم، واستشهد ضابط شرطة، وأصيب معاون أمن في تبادل إطلاق النيران مع القوات الشرطة بأسيوط.

أسفرت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط عن رصد نشاط أحد أخطر البؤر الإجرامية بجنوب البلاد، والتي تعمل في الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، تضم "6 عناصر جنائية شديدة الخطورة مطلوب ضبطهم في قضايا قتل عمد، شروع في قتل، سلاح، ومحكوم على اثنين منهم بالسجن المؤبد".

وبالتنسيق مع قطاعي الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للأمن العام، الأمن المركزي، تم مداهمة البؤرة الإجرامية بدائرة مركز شرطة البداري بأسيوط، وتبادل إطلاق النيران مع عناصرها.

وأسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية، واستشهاد نقيب شرطة طارق جميل محروس، وإصابة معاون شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي.

وعُثر بحوزة المتهمين على "قنبلتين يدويتين، رشاشين جرينوف، بندقية قناصة، رشاش، 12 بندقية آلية، 6 بنادق خرطوش، 4 طبنجات، فردين محلي، 52 خزينة مختلفة الأنواع، 11 شريط رشاش جرينوف، عدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، 12 كيلوجراما لمخدر الحشيش، كيلو جرام لمخدر الأفيون، 300 كيلو بانجو، 61 ألف قرص مخدر، مبالغ مالية".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك