مصادرة 50 أسطوانة غاز مدعم داخل مصنع طوب طفلي بكفر الزيات - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصادرة 50 أسطوانة غاز مدعم داخل مصنع طوب طفلي بكفر الزيات

ارشيفية
ارشيفية
الغربية - علاء شبل
نشر في: الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 3:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 3:29 م
تمكنت إدارة مباحث التموين بالغربية، اليوم الأربعاء، من مصادرة 50 أسطوانة غاز مدعم داخل مصنع طوب طفلي بقرية اكوا الحصة بمركز كفرالزيات، وذلك فى إطار إحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

وتلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين، يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط «السيد. ز. ف» 38 عامًا، مقيم بقرية طوخ دلكا بمركز تلا المنوفية، والمسئول عن مصنع طوب طفلي مِلك المدعو «ع.أ» بقرية اكوا الحصة مركز كفرالزيات، مقيم بذات الناحية، بتجميع أسطوانات غاز مدعمة واستخدامها في تصنيع الطوب، وبحوزته 50 أسطوانة غاز تجارية مدعمة، في المحضر 40347 جنح مركز كفرالزيات 2016 م، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت إدارة مباحث التموين بالغربية، اليوم الأربعاء، من مصادرة 6140 علبة سجائر مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين، في حملات تموينية بدائرة قسم ثانِ المحلة.

وتلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين، يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط «حسين. م. م» 32 عامًا، صاحب محل تجارة بالجملة، وقيامه بتجميع السجائر المحلية الصنع بقصد حجبها عن التداول وبيعها بالسعر الجديد، وبحوزته 6140 علبة سجائر، في المحضر 19762 جنح قسم ثانِ المحلة 2016 م، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتلقي مدير أمن الغربية، إخطارًا من مدير مباحث التموين، يفيد بتمكن النقيب أيمن الشاذلي رئيس مباحث السنطة وزفتى وقوات من الشرطة السرية والنظامية، من ضبط 766 صاروخًا محدثًا للصوت والشرر، وبحوزة بائع متجول بقرية كفر كلاالباب بدائرة مركز السنطة، فر هاربًا أثناء مشاهدته سيارة الحملة، في المحضر 24810 جنح مركز السنطة 2016 م، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك