إحالة أوراق المتهمين بقتل شاب بالشرقية للمفتي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق المتهمين بقتل شاب بالشرقية للمفتي

فاطمة علي
نشر في: الخميس 14 ديسمبر 2023 - 3:22 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2023 - 3:22 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي رئيس المحكمة، قرارا في القضية رقم 4102 جنايات قسم شرطة ثان العاشر من رمضان لسنة 2023، بإحالة أوراق 3 متهمين إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 11 فبراير المقبل، للنطق بالحكم؛ لاتهامهم بالاشتراك في قتل شخص وإصابة آخرين.

كانت النيابة العامة أحالت المتهمين: سلامة، وخالد، وشقيقه محمد، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهم بأنهم في يوم 5 سبتمبر الماضي، وبدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، قتلوا المجني عليه عمر محمد راشد سليمان، وشرعوا في قتل المجني عليهما محمد، وعبدالرحمن، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار بسبب خلافات سابقة.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمين قد أعدوا لجريمتهم سلاحيين ناريين (بندقيتين آليتين) وعصا (شومة) وسيارة تحمل لوحات معدنية رقم (ج هـ و 6383)، وتوجهوا إلى المكان الذي تيقنوا سلفًا من وجود المجني عليهم فيه وأطلقوا صوب المجني عليهم أعيرة نارية أودت بحياة المجني عليه الأول وأصابت المجني عليهما الثاني والثالث، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.

تم ضبط المتهم الأول وبحوزته السلاحين الناريين (بندقيتين آليتين) المستخدمين في الجريمة، و145 طلقة لذات العيار، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك