الاثنين.. مريم الخشت ووالدها ضيفا إسعاد يونس في صاحبة السعادة - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاثنين.. مريم الخشت ووالدها ضيفا إسعاد يونس في صاحبة السعادة


نشر في: الخميس 14 ديسمبر 2023 - 6:04 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2023 - 6:04 م

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "dmc" في حلقة الإثنين القادم، الفنانة الشابة مريم الخشت، ووالدها الشيف عماد الخشت، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ويتحدث عماد الخشت وابنته مريم لأول مرة عن اختلاف الأجيال بين الأب وابنته، وعلاقة والدها بـ"صاحبة السعادة"، وتزاملهم في أثناء الجامعة وعلاقتها بوالدها، ونصائحه لها في مجال الفن.

فيما تستضيف في حلقة الثلاثاء من البرنامج، إسعاد يونس مجموعة من أهم الشركات المصرية في حلقة من حلقات "صنع في مصر" والتي يتميز بها البرنامج عن غيره من البرامج بإلقاء الضوء على المنتجات والشركات المصرية.

ومن ضيوف الحلقة، شريف الصياد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة تريدكو الصياد، وفيكتور فخري نائب رئيس مجلس إدارة شركه دايس، وجون لوكا رئيس شركة جولد آيرا للذهب، وأحمد سالم المدير التجاري لشركة مدار جروب وأحمد عبد المعبود متحدثًا عن "بن عبد المعبود"، ودكتور ماير مجدي متحدثًا عن براند "اشري" لمستحضرات التجميل.

جدير بالذكر أن حلقات "صنع في مصر" تجد متابعة واسعة من كل الجمهور الوطني العربي لتميزها في إبراز أهم المنتجات المصرية، وإلقاء الضوء على منتجات الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك