استمرار فعاليات برنامج ريحانة لتدريب الفتيات بالمنيا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 7:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار فعاليات برنامج ريحانة لتدريب الفتيات بالمنيا

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الخميس 15 فبراير 2024 - 11:44 ص | آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 11:44 ص
شاركت إدارة تنمية النشء في مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا في فعاليات البرنامج القيادي لتدريب الفتيات المرحلة الرابعة "ريحانة"، والتي انطلقت الأحد الماضي.

وبدأت الفعاليات بالاستقبال والتعريف بالمرحلة، ثم ممارسة عدد من الأنشطة الرياضية، كما تم عقد ندوة صحية، والتي ناقشت مراحل الكشف المبكر عن سرطان الثدي وأهميته ومظاهر وعلاماته ومراحل العلاج، وأهمية استخدام الكيماوي، وما هو العلاج الإشعاعي، وذلك بحضور ممثلي مؤسسة بهية.

وأكد مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أنه تم تنظيم جلسة نفسية وتطبيقات من كتاب التدريبات للتعرف على المشاعر وكيفية التعبير عنها، والتي حاضرها أحد المتخصصين، وذلك ضمن ختام فعاليات اليوم الثاني لبرنامج ريحانة.

وبدأت فعاليات اليوم الثالث بتوضيح مدى أهمية الرياضة وتأثيرها على صحة الإنسان، كما تم تنفيذ ندوة عن التطوع، وكيفية الاستفادة من المهارات الشبابية، وكيفية عمل السيرة الذاتية لراغبي التقديم إلى الوظائف.

وأشار وكيل الشباب والرياضة بالمنيا، إلى أن الفعاليات تضمنت تنفيذ ندوة عن الإتيكيت وأسسه ومدارسه المختلفة، لتعيلم فن الإتيكيت، وذلك بحضور الدكتورة إيمان وليم خبيرة التنمية البشرية، ومدرب معتمد، كما تم تنفيذ ندوة أخرى عن القيادة النسائية وكيفية إدارة الوقت، وأهم المهارات القيادية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك