مباحث أسيوط تكشف غموض مقتل ربة منزل لسرقة قرطها الذهبي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباحث أسيوط تكشف غموض مقتل ربة منزل لسرقة قرطها الذهبي

يونس درويش
نشر في: الخميس 15 فبراير 2024 - 10:54 ص | آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 10:54 ص

تمكنت مباحث فرع الجنوب بأسيوط، وبالتعاون مع مباحث مركز أبوتيج، من كشف غموض مقتل ربة منزل بقري باقور دائرة مركز أبوتيج، وتبين أن الجاني شاب من أقاربها لمحاولة سرقة قرطها الذهبي منذ 3 أيام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط تلقى بلاغا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من العميد حاتم حفني، مأمور مركز أبوتيج، يتضمن العثور على جثة ربة منزل تدعى تدعى "فتحية.أ.م"، مقتولة داخل بئر صرف صحي بقرية باقور دائرة مركز أبوتيج.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والمباحث الجنائية وتبين من المعاينة وجود آثارطعنات بجسد المجني عليها نتج عنه وفاتها، وقرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث قاده اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية، ضم العقيد أحمد حربي رئيس فرع البحث بالجنوب والمقدم أحمد جميل وكيل فرع البحث، والمقدم أحمد علي رئيس مباحث أبوتيج، ومعاونة الرائد محمد العمدة، برئاسة العميد مصطفى حسن رئيس مباحث المديرية، وبالتنسيق مع العميد شريف أبوالنجا رئيس فرع الأمن العام بأسيوط، وبإشراف اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط.

وكشفت التحريات أن المجني عليها تقيم بمفردها داخل منزل بالزراعات بقرية باقور، ولا توجد خلافات بينها وبين أحد من الجيران، وكشف فريق البحث عقب فحص تعاملات المجني عليها مع جيرانها والمترددين عليها، أن الشكوك في ارتكاب الواقعة تحوم حول شاب من أقرباء المجني عليها يدعي "محمود.ع" وشهرته مصطفى وعمره 26 عاما، ولا يعمل.

وعقب تقنين الإجرءات والتتبع في خيوط القضية تبين أن المتهم جار المجني عليها وتربطه بها صلة قرابة، وتم القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة بقتل المجني عليها بغرض سرقة القرط الذهبي الخاص بها لمروره بضائقة مالية، وقام ببيع القرط الذهبي والتخلص من السكين التي أرشد عنها بأحد الأماكن المهجورة.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قرر المستشار أحمد صقر مدير نيابة أبوتيج برئاسة المستشار أحمد نصر رئيس النيابة، وبإشراف المستشار تامر القاضي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإجراء معاينة تصويرية للواقعة وتحريات المباحث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك