يوفنتوس يستعيد كيليني وديبالا أمام فياريال وغياب بونوتشي وساندرو - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوفنتوس يستعيد كيليني وديبالا أمام فياريال وغياب بونوتشي وساندرو

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 15 مارس 2022 - 8:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 مارس 2022 - 8:43 م

أكد ماسيميليانو اليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي أن مدافعه المخضرم جورجيو كيليني ونجمه الأرجنتيني باولو ديبالا سيلحقان بالمواجهة أمام فياريال الإسباني غدا الأربعاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وأشاد اليجري بالشراكة بين دوسان فلاهوفيتش والفارو موراتا في خط هجوم يوفنتوس.

وانتهت مباراة الذهاب بين يوفنتوس وفياريال بالتعادل بهدف لمثله لتبقى جميع الاحتمالات قائمة خلال مباراة الإياب غدا في تورينو.

وسيستفيد يوفنتوس من عودة ديبالا وكيليني بعد غيابهما لأكثر من شهر بسبب إصابة عضلية، لكن الفريق سيفتقد لجهود ليوناردو بونوتشي وأليكس ساندرو.

وقال اليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الثلاثاء: "كيليني وديبالا و فيديريكو بيرنارديسكي عادوا".

وأضاف "عودة الثلاثي مهمة ، نتمنى الفوز بالمباراة في الوقت الأصلي وإلا سيكون علينا القيام بذلك في الوقت الإضافي".

وأشار "غدا التبديلات ستكون مهمة ، كيليني وديبالا وبيرنارديسكي ليسوا جاهزين للمشاركة في المباراة بأكملها، لكنهم قد يكونوا تبديلات مهمة".

وتابع "بونوتشي سيغيب، خلال المواجهتين أمام إمبولي وفياريال كان يعاني من الإصابة، ولكنه وهب نفسه للفريق، هو يعاني من إصابة في ربلة الساق (السمانة) ستبعده".

وأكد اليجري "أليكس ساندرو يعاني من مشكلة في السمانة ولا أريد أن أجازف به ، بما أنها ليست أخر مباراة في الموسم، دينيس زكريا ربما يعود يوم الخميس، وربما بعد فترة التوقف الدولي".

وأوضح اليجري "فلاهوفيتش سيلعب، موراتا يظهر بمستوى جيد ودائما لديه الكفاءة، هو دائما يتعرض لانتقادات رغم أنه لا يلعب في مركزه الطبيعي".

وختم أليجري بالقول "أنا سعيد به (موراتا) إنه يلعب بشكل جيد بجانب فلاهوفيتش، يكون له قدر أكبر من الحرية داخل الملعب ، نحن أيضا في حاجة إلى بعض الحظ من أجل التأهل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك