مقتل تاجر مخدرات في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة في الإسماعيلية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل تاجر مخدرات في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة في الإسماعيلية

مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 15 مارس 2023 - 1:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مارس 2023 - 1:20 م

بلاغ باختطاف شخص يكشف تشكيل عصابي لتجارة المخدرات

قُتل عنصر إجرامي بتشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات، عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة في الإسماعيلية. وضبط باقي عناصر التشكيل. 

تلقى مركز شرطة القصاصين بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغا من شخص - مقيم بدائرة المركز- بقيام شخص بإختطاف نجله، وتلقيه إتصال هاتفى منه وأبلغه باحتجاز نجله لديه لحين سداد مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه، وفي وقتٍ لاحق، تبين تواجد المجني عليه بمستشفى كائنة بنطاق مديرية أمن الشرقية (مُصاب برش خرطوش وكدمات وسحجات متفرقة).

وبسؤاله قرر بقيام شخص وآخرين باحتجازه بأرض زراعية بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية، وتعدوا عليه بالضرب وإحداث إصابته وإطلاق أحدهم عيار ناري تجاهه من "بندقية خرطوش" ثم أطلقوا سراحه، وعلل ذلك لخلافات مالية بينهم.

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابي مكون من 7 أشخاص - مقيمين بنطاق مديريتي أمن "الإسماعيلية والقليوبية" لإثنين منهم معلومات جنائية، تخصص نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بالاشتراك مع المجني عليه.

تم إستهدافهم بالتنسيق مع مديريتي أمن (القليوبية، الإسماعيلية) أمكن ضبط 6 متهمين بمديريتي أمن الإسماعيلية القليوبية، وبحوزتهم (7 بنادق آلية، طبنجة، فرد محلي، كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,5كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش، طلقات مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر الهيدرو).

وباستهداف المتهم الأخير بمكان تواجده بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، ولدى إستشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأسفر التعامل عن مصرعه، وعُثر بجواره على (بندقية آلية، طبنجة، طلقات مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر الهيروين).

وبمواجهة المتهمين المضبوطين، اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرروا بسابقة قيامهم بتسليم المجني عليه مبلغ مالي نظير شراء مواد مخدرة من شخص - مقيم بدائرة مركز شرطة أبو صوير- "أمكن ضبطه" وبحوزته (كمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلو، فرد محلي، طلقات النارية) إلا أن الأخير استولى على المبلغ المالي ولم يقم بتسليم المجنى عليه المواد المخدرة على إثر ذلك قاموا باختطاف المجني عليه واحتجازه بالأرض الزراعية المُشار إليها والتعدي عليه وإحداث إصابته لاسترداد المبلغ المالي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك