روجينا تخرج من السجن وتعثر على ذهب هارون بالحلقة الخامسة من سر إلهي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روجينا تخرج من السجن وتعثر على ذهب هارون بالحلقة الخامسة من سر إلهي


نشر في: الجمعة 15 مارس 2024 - 10:40 م | آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2024 - 10:40 م

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل "سر إلهي"، بذهاب نصرة (روجينا) إلى منزلها القديم، وهناك تقابلت مع خطيب شقيقتها رحمة (نهى عادل) السابق، والذي أخبرها بأنه علم أنها بريئة بعد ظهور المال والثروة على أشقائها، وأنها دخلت السجن ظلم، وأخبرها بكل شيء.

وذهبت نصرة (روجينا) إلى شركة شاهيناز هارون (مي سليم)، وهددتها في مكتبها، وهناك تلقت نصرة صدمة كبيرة بعدما شاهدت المحامي يحيى سليمان (أحمد مجدي)، والذي كان دائما ما يساعدها، ودخل السجن بسبب مكيدة دبرتها له شاهيناز، وجدته يعمل في مكتب الأمن لدى شركة شاهيناز، بعدما ضاع مستقبله، وانفصل من عمله.

وكشفت نهاية الحلقة مفاجأة كبيرة، حيث كشفت الحلقة أن هارون (أحمد بدير) قبل وفاته أخبر نصرة (روجينا)، بأنه سيل كل ماله إلى سبائك ذهب، وأخبرها بمكانها في مقبرة بجوار مقبرته، وبالفعل عثرت نصرة (روجينا) في نهاية الحلقة على ذهب هارون، وكانت في حالة صدمة كبيرة من هول الفرح، وكمية الذهب الكبير الموجود في المقبرة.

وتدور أحداث مسلسل "سر إلهي"، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها. وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك