محافظ الدقهلية: إحالة عدد من العاملين بمستشفى السنبلاوين للتحقيق - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية: إحالة عدد من العاملين بمستشفى السنبلاوين للتحقيق

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2024 - 3:12 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2024 - 3:12 م

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية جولة مفاجئة بمركز ومدينة السنبلاوين؛ لتفقد القطاعات الخدمية والتأكد من مدى الالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين.

وتفقد المحافظ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين؛ للتأكد من انتظام العمل في تنفيذ إجراءات التصالح.

ووجه بتكثيف العمل في هذا الملف ومراجعة جميع الملفات المقدمة وسرعة الانتهاء من هذا الملف في أقل فترة زمنية ممكنة.

كما تفقد المحافظ عددا من المخابز للتأكد من جودة الخبز ومطابقته للمواصفات وصرفه لمستحقيه ومدى التزام أصحاب المخابز باستخراج شهادات صحية للعاملين داخل المخابز، كما تفقد الأسواق للتأكد من التزام البائعين بالإعلان عن الأسعار ومدى توافر السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مناسبة ومحاربة الغلاء ومنع استغلال المواطن البسيط، موجها بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار وتوفير السلع.
وتفقد المحافظ أيضا مستشفى السنبلاوين العام للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين، ومدى توافر المستلزمات الطبية والأدوية للمرضى، بالإضافة إلى انتظام العمل داخل أقسام المستشفى، وقرر إحالة عدد من العالمين بالمستشفى للتحقيق للمتغيبين والمقصرين في العمل ما بين "أطباء وتمريض وإداريين" مما يعوق عملية تأدية الخدمة الطبية للمرضى على أكمل وجه.

كما تابع المحافظ مستوى النظافة، موجها بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع ورفع نواتج التطهير ومخلفات الهدم من على أحد الطرق الرابطة بين مدينة السنبلاوين وتمي الأمديد.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين للتأكد من مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات الخدمية، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، موجها بسرعة دراستها وحلها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك