إيهاب جلال يطمئن على لاعبيه المصابين قبل تدريبات المصري - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 4:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيهاب جلال يطمئن على لاعبيه المصابين قبل تدريبات المصري

بورسعيد - إيهاب أبوالمعاطي
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2019 - 10:09 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2019 - 10:10 م

حرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادى المصري على الاجتماع قبل المران المسائي اليوم الخميس، ببعض اللاعبين المصابين للوقوف على الحالة البدنية وموعد عودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق قبل المغادرة لمعسكر الإسماعيلية المغلق المقرر له مساء السبت 17 اغسطس الجاري.

وانفرد المدير الفني بفريد شوقي نجم خط وسط الفريق والذي يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي لعلاجه من الإلتواء الخفيف بالكاحل والذي كان قد تعرض له خلال إحدى تدريبات الفريق الأسبوع الماضي حيث اطمئن المدير الفني على تحسن حالة اللاعب بشكل كبير خاصة مع عودته اليوم لممارسة تدريبات العدو الخفيف قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية اعتباراً من الأسبوع المقبل.

وتواصل ايهاب جلال مع كريم العراقي المدافع الأيمن والذي ينتظم في برنامجه التأهيلي من خلال تدريبات العدو الخفيف بالاضافة إلى بعض التدريبات الخفيفة بالكرة وذلك ضمن برنامجه العلاجي من الالتواء الخفيف بالكاحل الذي أصيب به خلال مباراة بورفؤاد الودية قبل نحو أسبوعين.

هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب خلال الأسبوع المقبل لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية والتى يتحدد على إثرها مدى تحسن حالة اللعب ومن ثم موعد عودة اللاعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك