لم تتعد 15 عاما.. مقتل قاصر على يد زوجها بسبب تناولها طبق كشري دون علمه بالغربية - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لم تتعد 15 عاما.. مقتل قاصر على يد زوجها بسبب تناولها طبق كشري دون علمه بالغربية

علاء شبل:
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 1:10 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 1:20 م

تجري نيابة كفر الزيات تحقيقات موسعة في مقتل قاصر على يد زوجها سائق توك توك، الذي حاول تأديبها، فلقيت مصرعها، في قرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، حيث تعدى الزوج بالضرب المبرح على زوجته القاصر التي لم تتعد الـ15 عاما حتى أصيبت إصابات بالغة وتم نقلها إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة المتوفاة قاصر ولم تتعد الـ15 عاما، وأن الزواج تم منذ عامين حيث كانت تبلغ 13 عاما فقط، وهي تلميذة بالمرحلة الإعدادية.

كما أوضحت التحقيقات أن أهل الزوجين حررا عقدا عرفيا لإتمام الزواج وضمان حق الزوجة القاصر، على أن يتم إشهاره وكتابة وتوثيق عقد زواج رسمي عندما تبلغ السن القانوني 18 عاما، بعد ادعاء وجود قصة حب بين الطفلة وسائق التوك توك.

كما تبين أنه بعد تحرير العقد انتقلت الطفلة من منزل والدتها بقرية منشأة الكردي إلى منزل زوجها بقرية كفر يعقوب.

كما استمعت جهات التحقيق إلى شهود العيان في الواقعة وتحريات مباحث مركز شرطة كفرالزيات حول ظروف الواقعة وملابساتها، حيث كشفت التحقيقات أن سبب الواقعة مشادة كلامية نشبت بين الزوج وزوجته القاصر بسبب طبق كشري أكلته الزوجة دون علم زوجها، وتعدى الزوج عليها بالضرب المبرح حتى سقطت مغشيا عليها وتوفيت بالمستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك