ديلي ميل: نجل بايدن يطلب تخفيض نفقة ابنته بسبب ظروفه المادية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديلي ميل: نجل بايدن يطلب تخفيض نفقة ابنته بسبب ظروفه المادية

رباب عبدالرحمن
نشر في: الخميس 15 سبتمبر 2022 - 8:17 م | آخر تحديث: الخميس 15 سبتمبر 2022 - 8:17 م

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، طلب من قاض في أركنساس إعادة حساب مدفوعات نفقة طفلته البالغة من العمر 4 سنوات، التي يدفعها إلى طليقته، لوندن روبرتس.

وقال هانتر البالغ من العمر 52 عاما، إن السبب وراء طلبه هو "تغيير جوهري في ظروفه المالية، بما في ذلك على سبيل المثال دخله المادي".

ونقلت الصحيفة عن محاميه، برنت لانجدون القول: "مثل العديد من الأفراد الآخرين، طلب السيد هانتر بايدن من المحكمة مراجعة قرار إعالة (نفقة) الطفل الحالي وتحديد مقدار دعم الطفل الذي يتوافق مع الإرشادات والظروف الحالية".

وتم تقديم طلب هانتر في مقاطعة إندبندنس، حيث تعيش روبرتس البالغة من العمر 31 عاما مع ابنتهما جوان. وسارع كلينت لانكستر، محامي روبرتس، للتعبير عن شكوكه بشأن الوضع المالي لهانتر، وتعهد بالنظر في سجلاته المالية.

ووفقا لـ"ديلي ميل"، فهذه ليست المرة الأولى التي يزعم فيها هانتر أنه يعاني من ضائقة مالية.

ففي نوفمبر 2019، ادعى في قضية إعالة الطفلة، "أنا عاطل عن العمل وليس لدي أي دخل شهري منذ مايو 2019 ''، مضيفًا أنه لديه `"ديون كبيرة ''.

وفي هذه الأثناء، انتقل هانتر للتو من منزل ماليبو قيمته 20 ألف دولار شهريًا حيث كان يعيش مع زوجته ميليسا كوهين وابنهما بو البالغ من العمر عامين.

وقبل ذلك، كان هانتر يعيش في منزل مستأجر بواجهة قناة بقيمة 25000 دولار شهريًا في لوس أنجلوس، مع حماية الخدمة السرية على مدار 24 ساعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك