اليوم.. المصري يستهل مشواره في الكونفدرالية بمواجهة الهلال الليبي - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. المصري يستهل مشواره في الكونفدرالية بمواجهة الهلال الليبي

 محمد الديك
نشر في: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 10:55 ص | آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 10:55 ص

يستهل فريق المصري البورسعيدي مشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة الهلال الليبي، على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي، ضمن منافسات الدور ال 32 بالبطولة الأفريقية.

وستقام مباراة المصري ضد الهلال الليبي في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وسيرتدي الفريق البورسعيدي اللون الأخضر بينما سيظهر منافسه الليبي باللون الأزرق.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة ويضم الطاقم كل من الجابوني تانجوي ميبيامي حكمًا للساحة ومعه مساعد الحكم الأول أبيلميرو مونتينجرو  من ساوتومي وبرنسيب ، ومساعد الحكم الثاني أوربن ندونج من الجابون ، فيما يتولى جريج موكاجني مهام الحكم الرابع ، بينما يتولى التشادي جيمين ديمبيلي مهام منسق المباراة ، ويتولى التونسي يسر سعد الله مهام مراقبة التحكيم.

كان الفريق البورسعيدي قد استعد لمواجهة الهلال الليبي بالفوز على بترول أسيوط بثلاثية نظيفة وديا.

في سياق متصل أخطرت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تخطر الجهاز الإداري لفريق المصري بقيادة محمود جابر، بالموافقة على الوقوف دقيقة حداد - قبيل انطلاق مباراة اليوم بين الهلال الليبي والمصري  - على فقيد الرياضة المصرية، إيهاب جلال الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك