حادث قطاري الشرقية.. أحمد موسى يدعم الفريق كامل الوزير: احذروا الخونة - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حادث قطاري الشرقية.. أحمد موسى يدعم الفريق كامل الوزير: احذروا الخونة

هديل هلال
نشر في: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 11:56 ص | آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 11:56 ص

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن دعمه للفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، في مواجهة الحملات العدوانية التي تستهدفه، لافتًا إلى أن الوزير يبذل جهودًا من أجل النهوض بالتصنيع.

وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، اليوم الأحد: «هناك من لا يريد للوطن أن يتقدم خطوة واحدة، انتهزوا حادث القطار - الذى ستكشف جهات التحقيق أسبابه ومحاسبة المقصرين - وبدأت هذه المجموعات الفوضوية شن حملاتها مستهدفة الفريق كامل الوزير».

وأضاف: «هذا الرجل الذى عمل وما زال يعمل بكل قوة وحقق نجاحات كبيرة في ملف النقل، وسينقل الصناعة نقلة كبيرة خلال العامين القادمين، وسيكون عائدها الإيجابي على المصريين، أهل الشر ومن يساعدهم لا يتركون أي شخص يعمل بجد وإخلاص من أجل مصر».

واستطرد: «احذروا محاولات ضرب الجبهة الداخلية، احذروا محاولات نشر الفوضى، احذروا هؤلاء الخونة الإخوان ممن يعبثون ويريدون نشر الخراب، الوطن يحتاج من الجميع التماسك ومواجهة التحديات كافة، هذا وقت وحدتنا وقوتنا من أبناء مصر الشرفاء، نتعرض لأزمات وتحديات خارجية غير مسبوقة تتطلب تكاتف الجبهة الداخلية».

وأكمل: «خلاصة كلامي أن أي دولة لم تواجه تنظيم الإخوان الإرهابي وخلاياهم الخبيثة بمنتهى الحسم والشدة دون هوادة، فهي معرضة لعدم الاستقرار، هم ينتهزون أي فرصة وأي حدث لضرب تكاتف الشعب مع وطنه ومؤسساته، وخلال الساعات الماضية بدأت خلاياهم تخرج مثل الصراصير من بالوعات الصرف الصحي لتنشر سمومهم من جديد وتبث الفتن.. احذروهم.. عاشت بلادي».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك