مبابي: لا يهم من يسدد ركلات الجزاء في ريال مدريد - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 7:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبابي: لا يهم من يسدد ركلات الجزاء في ريال مدريد

وكالات
نشر في: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 11:55 ص | آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 11:55 ص

أكد كيليان مبابي نجم ريال مدريد أنه يشعر بالتحسن في كل مباراة، معترفًا بأنه يحاول الانسجام مع زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور وذلك بعد الفوز على ريال سوسيداد بهدفين نظيفين مساء السبت في الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

وصرح مبابي عبر قناة ناديه عقب اللقاء "كنا نعلم قبل المباراة أن الأمر سيكون صعبا وفي النهاية فزنا، لقد عانينا قليلا لأننا لعبنا ضد فريق كبير لكننا حققنا هدفنا، وهو الفوز".

وأضاف النجم الفرنسي "علينا أن نستمر على هذا النهج لأنه يجب علينا الفوز بالكثير من المباريات لتحقيق أهدافنا".

وتابع "في كل مباراة أشعر بالتحسن، وأفهم ما يحتاجه الفريق والمدرب وزملائي، أشعر بتحسن وثقة أكبر مع مرور الوقت".

وعن مواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، قال كيليان "إنها منافسة مهمة للغاية، كما قلت في اليوم الأول، جئت إلى ريال مدريد لأعيش هذا النوع من الليالي، أركز بشدة على الفوز وأن أبدأ بشكل جيد مسابقة جديدة مثل دوري الأبطال، والتي تغيرت، علينا أن نبدأ بشكل جيد".

من ناحية أخرى، أشاد مبابي بالبرازيلي فينيسيوس وأكد أنه لا يهتم كثيرا بمسألة من ينفذ ركلات الترجيح لريال مدريد طالما أنها تنتهي بهدف.

وقال في هذا الصدد: الحقيقة هي أننا نحاول البحث عن بعضنا البعض في المباراة وفي التدريب لخلق هذا التواصل لأننا نعلم أن بإمكاننا مساعدة الفريق، فينيسيوس لاعب رائع وإنني سعيد جدًا باللعب معه في ريال مدريد".

وختم كيليان مبابي تصريحاته "الشيء المهم في ركلات الجزاء هو أن تنتهي جميعها بأهداف. ليس مهما من ينفذها، المهم أن تتحول إلى أهداف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك