تشواميني: مباراة الكلاسيكو ستكون معركة رائعة - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 9:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشواميني: مباراة الكلاسيكو ستكون معركة رائعة

محمد مجدي
نشر في: السبت 15 أكتوبر 2022 - 10:14 ص | آخر تحديث: السبت 15 أكتوبر 2022 - 10:14 ص

كشف الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد عن استعداد النادي الملكي لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة والتي ستُقام غدا الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال تشواميني في تصريحات للموقع الرسمي للريال:" أنا سعيد جداً بلعب أول كلاسيكو لي في البرنابيو أمام جماهيرنا، إنها مباراة خاصة، أهم مباراة في العالم وكلا الفريقين يريد الفوز، لكننا سنحاول ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

وأضاف:" ستكون معركة رائعة ضد فريق قوي وعلينا أن نفعل كل شيء ونظهر جودتنا للفوز، نحن ريال مدريد ولا نريد أن نخسر أي مباراة ولدينا أحاسيس جدية ونريد الاستمرار على هذا النحو".

وأكمل:" المدير يصب كل تركيزه على تدريب الفريق، تدربنا اليوم كالعادة وكما أخبرنا المدرب، علينا أن نتدرب كما تدربنا الأسبوع الماضي أو كما سنتدرب الأسبوع المقبل".

وعن ذكرياته مع مباريات الكلاسيكو حينما كان مشجعا للنادي قبل الانضمام، قال تشواميني:" أول ذكرياتي في الكلاسيكو كانت احتفال كريستيانو رونالدو طالباً الهدوء عند تسجيله في الكامب نو".

وفي ختام تصريحاته وجه الفرنسي رسالة لجماهير ريال مدريد قائلا:" أشكر كل المشجعين، نبذل قصارى جهدنا منذ أن بدأنا الموسم وسنواصل ذلك للفوز بهذه المباراة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك