وزير العمل ومحافظ الإسكندرية يسلمان عقود عمل لذوي الهمم - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير العمل ومحافظ الإسكندرية يسلمان عقود عمل لذوي الهمم

هدى الساعاتي
نشر في: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 8:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 8:46 م

سلم محمد جبران وزير العمل وأحمد خالد محافظ الإسكندرية، اليوم، 34 عقد عمل من أصل 69 عقداً تم توفيرها لذوي الهمم خلال هذا الشهر، إضافة إلى توزيع جوائز على 44 من أصل 120 متميزاً من خريجي "برنامج تدريبي" بالتعاون مع شركة قدرة للتنمية والحلول التكنولوجية للتعليم.

في كلمته، رحب محافظ الإسكندرية بالوزير والحضور، مقدماً الشكر لوزارة العمل على جهودها في تقديم برامج تدريبية عالية الكفاءة، ومشيداً بمنظومة العمل بمديرية العمل في الإسكندرية. وأكد خالد أن الاحتفالية تعكس توجه الدولة نحو تعزيز استثمار القوى البشرية وفقاً لرؤية مصر 2030.

وأشار إلى دعم الدولة لأبنائها من ذوي الهمم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس، مؤكداً الاهتمام بالتعليم الفني كأداة لتحقيق التنمية الشاملة وربط التدريب المهني باحتياجات سوق العمل، مع توفير برامج تدريبية وتأهيلية تناسب ذوي الهمم.

وعلى هامش الفعالية، تفقد وزير العمل ومحافظ الإسكندرية معرضاً لمنتجات مراكز التدريب المهني بالمحافظة، تضمنت منتجات أقسام الخياطة والتفصيل، والجلود، والحلويات، والستائر، والمفروشات، حيث أشادا بجودة المنتجات وتنوعها.

وشدد محافظ الإسكندرية على أهمية التسويق الجيد لتلك المنتجات، مشيراً إلى التنسيق مع مديرية العمل لإقامة معارض في الأحياء بالتعاون مع الجهات المعنية.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد كمال مدير مديرية العمل في الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك