عذبها حتى الموت.. تفاصيل مقتل طفلة على يد عشيق والدتها بكرداسة - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 3:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عذبها حتى الموت.. تفاصيل مقتل طفلة على يد عشيق والدتها بكرداسة

مصطفى بكر:
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2020 - 12:42 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2020 - 12:42 م

• المتهم للنيابة: كانت بتعيط وحاولت أسكتها بالضرب فماتت
أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار محمد شحاتة، بحبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهام الثاني بتعذيب طفلة "ابنة الأولى" حتى الموت؛ بسبب كثرة البكاء بكرداسة.

وباشرت النيابة التحقيقات مع "ا. ا." 31 عاما، عاطل، المتهم بقتل الطفلة، واعترف بأنه متزوج منذ فترة من والدة المجني عليها "زواجا عرفيا"، وأن الطفلة ليست ابنته، وبسبب كثرة بكائها كان دائما يحاول أن يضربها حتى تتوقف عن البكاء.

وتابع: "في يوم الواقعة، كانت الضحية تبكي بشدة بعد أن تركتها والدتها في إحدى غرف الشقة، ودخلت غرفة ثانية لاستكمال نومها، فحاول المتهم منعها عن البكاء بالضرب".

وأشار إلى أنه تيقن أن الطفلة دخلت في حالة إغماء، فاصطحبها على يده ونزل بها إلى الصيدلية المجاورة لإسعافها، وتفاجئ بأنها التقطت أنفاسها الأخيرة ولقي مصرعها من إثر التعذيب، واصطحبها مرة أخرى إلى شقة عشيقته وفر هاربا.

كما استمعت النيابة إلى اعترافات والدة الضحية، التي قالت إنها متزوجة من "مسجون"، بعد أن أنجبت منه طفلة 5 سنوات "المجني عليها"، وتعرفت على المتهم وتزوجته عرفيا على زوجها الأول، وبسبب كثرة بكائها كان عشيقها يضربها، وفي يوم الواقعة تفاجت والدة الضحية بعد نومها بأن ابنتها لقي مصرعها وبدأت تبحث عن عشيقها داخل الشقة فلم تجده، فحررت محضرا بالواقعة.

وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفلة والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية، كما أمرت بأخذ عينة "DNA" من المتهم ووالدة الطفلة وزوجها المسجون؛ للتعرف على ظروف وملابسات الحادث.

وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة.

وتلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من ربة منزل تتهم فيه عشيقها بقتل ابنتها وفر هاربا، وبإجراء التحريات وإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم ووالدة المجني عليها، واعترف بارتكاب الواقعة أمام الأجهزة الأمنية، وتباشر النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك