مطروح تحتفل بعيدها القومي وسط إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 6:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مطروح تحتفل بعيدها القومي وسط إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا

مقر محافظة مطروح
مقر محافظة مطروح
أحمد سباق
نشر في: الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 - 5:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 - 5:15 م
احتفلت محافظة مطروح، بالعيد القومي الذي يواكب الذكرى الـ105لمعركة وادي ماجد وانتصارات أهالي مطروح على العدوان الإنجليزي عام 1915، بحضور عدد من العمد والمشايخ والشباب ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، وسط تطبيق إجراءات احترازية ووقائية بسبب فيروس كورونا.

وبدأ الاحتفال بإيقاد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، الشعلة والتي تسلمها من فارس يمتطي حصانا رمزا لانتصارات معركة وادي ماجد، وذلك في تقليد جديد إيذانا ببدء الاحتفال من أمام ديوان عام المحافظة.

وشمل الحفل عرضا بالخيول ومشاركة كورال مديرية التربية والتعليم بعدد من الأغاني الوطنية، وأعقب ذلك تكريم محافظ مطروح، عددا من المتميزين في مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

وأكد المحافظ، أن الاحتفال بالعيد القومي هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة نظرا لظروف جائحة كورونا حيث اقتصر هذا العام على افتتاح عدد من المشروعات التنموية.

ووجه الشكر لجميع العاملين بمختلف القطاعات بالمحافظة، مشيرا إلى أن التكريم هو تكريم لكل جهة وكل قطاع ممثلة في الشخص المكرم، كما كان يسعده تكريم العديد من المتميزين لولا ظروف جائحة كورونا حرصا على سلامة الجميع وسيتم تكريم المزيد من المتميزين على مدار العام.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك