انتعاش بلاتوهات التصوير بأفلام جديدة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتعاش بلاتوهات التصوير بأفلام جديدة


نشر في: الإثنين 16 يناير 2023 - 7:45 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2023 - 7:45 م

علي ربيع يبدأ «بعد الشر» غدًا.. وتامر حسني يستعد لـ«تاج».. وأحمد العوضي يخوض أولى بطولاته بـ«البلدوزر»
تشهد بلاتوهات التصوير حالة من الانتعاش، بالاستعداد لتصوير عدد من الأفلام الجديدة، بالتزامن مع استمرار تصوير مسلسلات رمضان، حيث يبدأ غدا الفنان على ربيع تصوير أحدث أفلامه «بعد الشر»، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات، وهو من تأليف أمين جمال واخراج أحمد عبدالوهاب ويشارك فى بطولته مى عمر، ورنا رئيس وأوس أوس، وبيومى فؤاد كما تم ترشيح عدد من الفنانين للظهور كضيوف شرف.
وفى سياق آخر يواصل على ربيع تصوير مسلسله الجديد «نصى الثانى» المكون من 10 حلقات والذى يخوض به ربيع تجربة دراما المنصات للمرة الأولى، وتدور أحداث العمل خلال حلقات منفصلة متصلة كل حلقة يقابل على ربيع الذى يجسد شخصية موظف فى بنك، فتاة جديدة يقع فى حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.
مسلسل «نصى التانى» تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، ويشارك فى بطولة الحلقات ميرنا نور الدين، بسنت شوقى، رنا رئيس، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبواليزيد، إيمان السيد، جيلان علاء، وسلوى عثمان، محمد محمود، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.
الفنان تامر حسنى أيضا يستعد لتصوير فيلمه الجديد «تاج»، الذى يشهد التعاون الثانى مع المخرجة سارة وفيق، بعد فيلم «مش أنا»، وذلك تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائية فى موسم عيد الأضحى المقبل 2023.
وانتهى تامر حسنى أخيرا من كتابة سيناريو وحوار الفيلم، موضحا أنه سيعلن عن فريق عمل «تاج» من الممثلين، وخاصة البطلة التى ستقف أمامه، تزامنا مع بدء التصوير.
وقال تامر حسنى عن سبب تجديد تعاونه مع المخرجة سارة وفيق، وهو ثقته القوية بها وبموهبتها، مؤكدا على أنها تمتلك موهبة قوية، دفعته للإيمان بها من قبل وإعطائها فرصة إخراج فيلمه «مش أنا»، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه فى دور العرض السينمائية، كما أضاف أن الفيلم صعب جدا، ونوع أول مرة يقدم فى السينما المصرية والعربية.
يشار إلى أن آخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم «بحبك»، الذى شهد أولى تجارب تامر الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشاركه فى بطولة الفيلم كل من هنا الزاهد، هدى المفتى، حمدى الميرغنى، مدحت تيخة، أحمد عزمى، تميم عبده.
أما الفنان أحمد العوضى فقد تعاقد أخيرا على أولى بطولاته فى عالم السينما، من خلال فيلم يحمل اسم «البلدوزر» الذى يجمعه بالمخرج طارق العريان، حيث خضع طوال الشهور الماضية لتحضيرات مكثفة تمهيدا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.
وعلى مستوى الدراما، يواصل الفنان أحمد العوضى تصوير دوره فى مسلسل «ضرب نار»، الذى يجسد فيه شخصية «جابر أبو شديد» الشهير بالكومندا، ابن سوهاج الذى يحضر إلى القاهرة ويعمل ميكانيكى سيارات، ومع توالى الأحداث يتعرف جابر على فتاة من شبرا «مُهرة» التى تجسدها ياسمين عبدالعزيز وهى تنتمى للطبقة الشعبية. ويواجه العديد من المغامرات الإنسانية والمحطات المؤثرة فى حياته، ما بين عادات وتقاليد ومجتمع حديث، حيث يصطدم بعائلة والدته التى تجسد دورها الفنانة سهير المرشدى، وشقيقه ويجسد دوره الفنان تامر مجدى فيما تظهر الفنانة الشابة تيسير عبدالعزيز بدور شقيقته، أما فى الناحية الأخرى وشقيق مهرة الذى يجسد دوره الفنان أحمد غزى.
ويؤكد العوضى أن إعجابه بالشخصية يجىء من كونها جديدة من حيث الشكل والمضون والكراكتر الصعيدى، وبها مناطق تمثيل مختلفة وهو ما كان يسعى إليه. وعلق «جابر الكوماندا وَلد ليل مصاحب الصقر والصقر مصاحبه إحنا كيف الصقور ربنا معلينا وموطى أنفسنا».
مسلسل «ضرب نار» تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى ويشارك فى بطولته أيضا ماجد المصرى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز.
جدير بالذكر أن مسلسل «ضرب نار» يجمع العوضى بزوجته ياسمين عبدالعزيز والمخرج مصطفى فكرى، بعد النجاح الذى حققوه معا فى مسلسل «اللى مالوش كبير».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك