الأوقاف: 9 مديريات هي الأفضل في مقارئ الأعضاء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأوقاف: 9 مديريات هي الأفضل في مقارئ الأعضاء

أحمد كساب:
نشر في: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 1:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 1:20 م

أعلنت وزارة الأوقاف عن أفضل 9 مديريات أداءا في مقارئ القرآن الكريم، وذلك في إطار متابعة الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم لمقارئ الأعضاء من خلال البث المباشر لها على الصفحات الرسمية للمديريات الإقليمية.

وقالت الوزارة في بيان اليوم، إن المديريات الأفضل تشمل، مديرية أوقاف الدقهلية، أسيوط، الغربية، الشرقية، البحيرة، بني سويف، الإسماعيلية، جنوب سيناء، وكذلك مديرية البحر الأحمر.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الوزارة، طرح كتاب المختصر الشافي في الإيمان الكافي، أحدث إصداراتها، في معرض الكتاب الخامس والخمسين، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ضمن جهودها لنشر الفكر الوسطي المستني، وعبر جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

ولفتت إلى أن الكتاب مختصر شافٍ ووافٍ في تحقيق معنى الإيمان الذي أرشدنا إليه الحق سبحانه وتعالى في قوله (عز وجل): "آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ"، وعلمنا إياه نبينا (صلى الله عليه وسلم).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك