التوصل لاتفاق لبيع ويست بروميتش ألبيون لأحد المستثمرين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التوصل لاتفاق لبيع ويست بروميتش ألبيون لأحد المستثمرين

د ب أ
نشر في: الجمعة 16 فبراير 2024 - 10:25 ص | آخر تحديث: الجمعة 16 فبراير 2024 - 10:25 ص

توصل رجل الأعمال المقيم في ولاية فلوريدا الأمريكية شيلين باتيل ووالده لاتفاق للحصول على ملكية نادي ويست بروميتش ألبيون، حسبما كشف الفريق المنافس ببطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم (تشامبيونشيب) اليوم الجمعة.

وأعلن ويست بروميتش أن الصفقة، التي تبلغ قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني (6ر75 مليون دولار) للاستحواذ على أغلبية أسهم المستثمر الصيني جوتشوان لاي في النادي، والتي تبلغ 8ر87% تمت الموافقة عليها من رابطة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، على أن يتم استكمال باقي إجراءات نقل الملكية الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يتم تعيين باتيل، الذي يمتلك أيضا حصة أقلية في أسهم نادي بولونيا الإيطالي منذ عام 2014، في منصب رئيس مجلس إدارة ويست بروميتش ألبيون.

وصرح باتيل للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي "إنني سعيد وممتن للتوصل لاتفاق لكي أصبح مالكا لنادي ويست بروميتش ألبيون لكرة القدم".

أضاف باتيل في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "إن تاريخ النادي الاستثنائي ودعمه وإمكانياته يميزه حتى هنا في مهد كرة القدم".

وتابع "هدفي هو مساعدة النادي على تحقيق مستقبل يليق بتاريخه باعتباره ناديا رائدا في دوري الدرجة الأولى. إنني متحمس لبدء المشوار وأتطلع لاستكمال الصفقة الأسبوع القادم".

ويحتل ويست بروميتش المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى حاليا.

ومن المتوقع أن يحضر باتيل، الذي يعمل في مجالات التكنولوجيا والرعاية الصحية والرياضة والعقارات والتمويل بالإضافة للأغذية والمشروبات، مباراة الفريق ضد ضيفه ساوثهامبتون، صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة، التي تقام في وقت لاحق اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك