محمد صلاح يدخل أجندة سان جيرمان لخلافة مبابي - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح يدخل أجندة سان جيرمان لخلافة مبابي

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 16 فبراير 2024 - 11:55 ص | آخر تحديث: الجمعة 16 فبراير 2024 - 11:55 ص

دخل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة الترشيحات لتعويض رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وصل كيليان مبابي في رحلته مع باريس سان جيرمان إلى مفترق الطرق، بعدما أخبر الفرنسي إدارة ناديه برحيله عن الفريق بنهاية عقده في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليرحل مبابي مجانا، ويقترب بشدة من الانتقال لريال مدريد.

من جانبها حددت صحيفة «ليكيب» الفرنسية قائمة باللاعبين لتعويض رحيل مبابي وكان على رأس تلك القائمة النجم المصري محمد صلاح، نظرا لما يقدمه صلاح مع ليفربول في البريميرليج وأرقامه التي تتحدث عن نفسها.

وضمت قائمة «ليكيب» الثنائي رفائيل لياو، لاعب ميلان الإيطالي، والنيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، وأفضل لاعب في القارة الأفريقية عن الموسم الماضي.

ويسابق محمد صلاح الزمن للعودة للمشاركة مع ليفربول في المباريات مجددا بعد فترة غياب طويل للإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويقترب محمد صلاح من العودة للمشاركة مع ليفربول في مباراة برينتفورد بالدوري الإنجليزي، والمقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من البريميرليج.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك