مياه دمياط: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة التقلبات الجوية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مياه دمياط: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة التقلبات الجوية

حلمي ياسين
نشر في: السبت 16 مارس 2024 - 5:37 م | آخر تحديث: السبت 16 مارس 2024 - 5:37 م

عقد اللواء أحمد ماهر شاهين، رئيس شركة دمياط لمياه الشرب والصرف الصحي، اجتماعا مع رؤساء القطاعات الفنية، لمتابعة ومراجعة خطة الطوارئ والأزمات؛ لمجابهة الأمطار، ورفع حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة حالة التقلبات الجوية.

جاء ذلك من خلال غرفة العمليات والتنسيق مع إدارة الخط الساخن، وإدارة الحركة، استعدادا لموجة الأمطار المتوقع سقوطها ابتداء من اليوم السبت، وفقا للبيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

وأوضح بيان أصدره اللواء أحمد ماهر شاهين، أن الاجتماع تناول استعراض خرائط التنبؤات الجوية الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية، والمناطق المتوقع هطول أمطار بها، وكميات الأمطار المتوقعة، مشدداً على رفع حالة الطوارئ و الاستعداد القصوى بجميع مراكز الصيانة و الشبكات، ومراجعة جاهزية كل المعدات وسيارات الكسح والبدالات، والتأهب على مدار 24 ساعة.

كما أكد اللواء أحمد شاهين، تنفيذ خطة التمركز المعتمدة، وإعادة الانتشار طبقا للبلاغات الواردة في حالة تجمعات الأمطار، مشيرا إلى ضرورة التنسيق بين مركز العمليات والطوارئ مع غرف الطوارئ المركزية بالشركة القابضة، مع متابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن، والعمل على حلها فورا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك