محافظ الشرقية يزور المركز التكنولوجي بأبو كبير ويشدد على سرعة الانتهاء من إنجاز ملف التصالح في مخالفات البناء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يزور المركز التكنولوجي بأبو كبير ويشدد على سرعة الانتهاء من إنجاز ملف التصالح في مخالفات البناء

فاطمة الديب
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 2:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 2:22 م

تفقد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، المركز التكنولوجي بأبو كبير؛ للوقوف على إجراءات تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء المقدمة من المواطنين طبقا للائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023.

حضر الجولة المهندسة لبنى عبدالعزيز، نائبة المحافظ، والسيد عبدالرازق، رئيس مركز ومدينة أبو كبير، واللواء عبدالله لاشين، ونبيل عسكر، ونادر مصطفى، أعضاء مجلس النواب.

إطمأن المحافظ من العاملين بالمركز التكنولوجي على تطبيق المنظومة الجديدة لتلقي طلبات التصالح بكل سهولة ويسر، مؤكدا على ضرورة التيسير على المواطنين وتسهيل الإجراءات للانتهاء من ملفات التصالح وإنجاز أكبر قدر ممكن منها في أقل وقت، وتوفير كافة سبل الراحة لذوي القدرات والهمم وكبار السن أثناء تقديم الخدمة.

حرص المحافظ، على الاستماع إلى المواطنين للتعرف على المعوقات أو المشكلات التي قد تواجههم في تقديم طلبات التصالح، موجها بحل أي مشكلة فورا وتقديم كل سبل الدعم اللازم لهم وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم في سهولة ويسر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك