«هلال»: شغلي الشاغل أن يشعر الفلاح المصري بالرضا وأن يحصل على حقوقه كاملة - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هلال»: شغلي الشاغل أن يشعر الفلاح المصري بالرضا وأن يحصل على حقوقه كاملة

السيد علاء
نشر في: الأحد 16 أغسطس 2015 - 3:23 م | آخر تحديث: الأحد 16 أغسطس 2015 - 3:23 م

مؤكدًا أن الزراعة التعاقدية تُفعل الدورة الزراعية وتضمن عائدًا للفلاحين..

أكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، الدكتور صلاح هلال، على أهمية الزراعة التعاقدية ودورها في تفعيل الدورة الزراعية، مؤكدًا أنها تضمن توفير عائد مناسب للفلاحين، لزيادة مستوى الدخل، وللارتقاء بمستوى معيشة المزارعين، بالاضافة إلى المساهمة في تحقيق التنمية الزراعية الشاملة.

وأضاف هلال، خلال اجتماعاً وممثلي الفلاحين والمزارعين على مستوى الجمهورية والاتحاد التعاوني المركزي الزراعي، وذلك بمقر ديوان وزارة الزراعة للاستماع الى مشاكل المزارعين والفلاحين على مستوى الجمهورية اليوم، أنه دائما حريص على لقاء ممثلي الفلاحين والمزارعين والتواصل الدائم معهم للاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها سريعًا.

ولفت الوزير، إلى أن شاغله الشاغل أن يشعر الفلاح المصري بالرضا، وأن يحصل كل مزارع في مصر على حقوقه كاملة والتي كفلها له الدستور في توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي له وتسويق محاصيله الزراعية.

وأكد وزير الزراعة، على أهمية أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بشكل دوري كل شهر للاستماع إلى مشاكل الفلاحين والتعرف عليها عن قرب من خلال ممثليهم لايجاد الحلول الفورية والعاجلة لها، مؤكدًا أنه لن يجرؤ أحد على إهانة الفلاح المصري، وأن الدولة حريصة على حماية المزارعين وتحقيق مصالحهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك