جامعة سوهاج تشارك في معرض التعليم العالي لمؤسسة أخبار اليوم بالقاهرة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة سوهاج تشارك في معرض التعليم العالي لمؤسسة أخبار اليوم بالقاهرة

محمد عبد المجيد
نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 8:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 8:43 م

شاركت جامعة سوهاج في فعاليات معرض التعليم العالي السادس، والذي نظمته مؤسسة أخبار اليوم، بمشاركة ٤٤ جامعة ومعهداً مصرياً على مدار يومين، بقاعة جهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر.

وقال الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس الجامعة، إن المعرض أقيم برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بهدف التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور وتعريفهم على مؤسسات التعليم الجامعي المصرية، سواء الجامعات الحكومية، الخاصة، الأهلية، والجامعات الدولية والتكنولوجية.

وأوضح عبد الخالق أن الجامعة تقدم مجموعة من البرامج التعليمية المميزة والحديثة سواء في مجال العلوم التطبيقية أو العلوم الإنسانية، والتي تساعد الطالب على تميزه وتأهيليه لمواكبة متطلبات سوق العمل على المستويين المحلي والدولي، لافتاً إلى أنه شارك بالمعرض فريق متخصص من الجامعة للرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور.

وأوضح الدكتور حسام حسن علي، المشرف على جناح الجامعة بالمعرض،أن الجناح شهد إقبالاً من الطلاب وذويهم للتعرف على الجامعة وكلياتها وبرامجها وكافة التفاصيل عن طبيعة الدراسة بها من خلال عرض مطويات تعريف وبرشور ودليل للتعريف بكليات الجامعة وتخصصاتها المختلفة والأقسام وشروط الالتحاق بها، بالإضافة إلى فيلم وثائقى عن الجامعة وما تحتويه من منشآت تعليمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك