مدرب مانشستر يونايتد: كأس الاتحاد وكأس الرابطة بطولات مهمة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 4:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب مانشستر يونايتد: كأس الاتحاد وكأس الرابطة بطولات مهمة

د ب أ
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 9:25 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 9:25 م

أكد الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، وجهة نظره بشأن أهمية بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وقاد تن هاج فريقه للفوز بلقب البطولة في أول موسم له مع الفريق في 2022/2023، ثم أضاف لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية الموسم الماضي وهو الموسم الذي شهد إنهاء الفريق بطولة الدوري في المركز الثامن، قبل أن يستحوذ السير جيم راتكليف على النادي.

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق بارنسلي في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية غدا الثلاثاء، وحينما سئل المدرب عن إذا ما كانت الطموحات عالية بعد وصول الملاك الجدد ومدى حاجتهم للفوز بلقب أكبر قال تن هاج: "أود القول أن ذلك مهم أيضا".

وأضاف:"كأس الاتحاد وكأس الرابطة بطولات مهمة، أرى الاهتمام من جميع الفرق والملاك والمدربين حينما يحققون لقبا، مثلما فعل ليفربول العام الماضي بفوزهم بكأس الرابطة".

وأوضح تن هاج : "لقد شاهدت ذلك النهائي، ورأيت كل الفرق تقاتل من أجل اللقب، نحن نرغب في ذلك أيضا، لذلك من المهم في كرة القدم الحديثة أن تفوز بالألقاب، لديك خمس فرص، وهدفنا دائما هو الفوز بكل المباريات، والفوز بكل البطولات إذا كان ممكنا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ست نقاط من أربع مباريات، ونجح في العودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة أمام برايتون 1/2 وليفربول صفر/3، من خلال الفوز على ساوثهامبتون 3/ صفر يوم السبت الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك