هيدي كرم ترد على انتقادات مشهد ضربها بالحذاء في مسلسل لؤلؤ - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيدي كرم ترد على انتقادات مشهد ضربها بالحذاء في مسلسل لؤلؤ

هيدي كرم
هيدي كرم
مصطفى الجداوي
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 8:38 ص | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 8:39 ص

علّقت الفنانة هيدي كرم على مشهد ضرب الفنانة مي عمر لها بالحذاء في مسلسل "لؤلؤ" الذي عُرض سابقًا، متسائلةً: لماذا لم ينتقد الجمهور مشهد ضرب الفنان أحمد زاهر لها عندما صفعها بشدة على وجهها؟

وتابعت هيدي كرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل، والذي يُعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "لماذا لم ينتقد الناس مشهد ضرب أحمد زاهر لي؟ لقد ضربني صفعةً مرعبة! ما فعلته مي عمر كان تمثيلًا، فهل الصفعة أفضل من الحذاء أو العكس؟ في النهاية، هذا تمثيل، يعني، عندما يقتل ممثلٌ ممثلًا آخر، هل نحاكمه ونقول له أنت قاتل ويجب أن تُعاقب بالإعدام؟"

وأشارت هيدي كرم إلى أن مي عمر كانت متخوفة من ذلك المشهد وكانت متوترة ومترددة من تقديمه، لكنني شجعتها، كما أنها كانت خائفة من أن تقوم بضربي حتى لا أتوجع، ولكن في النهاية، الأمر مجرد تمثيل، وعندما قرأت النص، لم أتوقف عند ذلك المشهد أو أتراجع عن أدائه.

وأوضحت هيدي كرم كواليس العمل مع مي عمر ومحمد سامي، قائلة إنهما أصدقاء للغاية وتربطهما علاقة قوية. وأضافت: "كان محمد سامي صريحًا جدًا معي، وقال لي: 'أنا أعمل مسلسلًا من بطولة مي، ولن أخدعك، أريدك في دور مهم جدًا وأساسي، وإذا كان لديك أي تعليق، سنعمل عليه'".

 واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة: "خلال تصويري للدور، كان مي عمر ومحمد سامي حريصين على أن أكون سعيدة وراضية، ولم أندم على تقديمي لهذا الدور؛ فقد كان مكتوبًا بشكل جيد ولم يقلل مني كفنانة، لأنني أؤمن بأن الفنان يجب أن يؤدي دوره بشكل جيد".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك