عودة جوريتسكا وساني للمشاركة في تدريبات بايرن ميونخ الألماني - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 2:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عودة جوريتسكا وساني للمشاركة في تدريبات بايرن ميونخ الألماني

د ب أ
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 6:57 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 6:57 م

شارك الثنائي ليون جوريتسكا، لاعب الوسط، والجناح ليروي ساني في جزء من تدريبات فريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة دينامو زغرب الكرواتي في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يتواجد جوريتسكا في قائمة بايرن ميونخ في المباريات الأخيرة وذلك بعدما ذكرت تقارير عن فشل النادي في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ومع ذلك فقد ذكر بايرن ميونخ اليوم الاثنين أن المدافع ساشا بوي سيغيب لعدة أسابيع بسبب تعرضه لتمزق في غضروف الركبة اليسرى، ولذلك فإن البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني للفريق، سيرحب بعودة جوريتسكا للمشاركة في مواجهة غدا الثلاثاء أمام دينامو زغرب.

ويأمل ساني في أن يعود للمشاركة مجددا بعد ماعانى من مشاكل في الفخذ في الموسم الماضي وخضع لجراحة بعد نهاية منافسات كأس أمم أوروبا 2024.

وتشهد نسخة الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا تطبيق نظام جديد، حيث سيشارك 36 فريقا في مرحلة واحدة بدلا من نظام المجموعات، القديم الذي كان يشهد تواجد ثماني مجموعات وكل مجموعة بها أربعة فرق.

وسيشهد النظام الجديد وجود كل الفرق المشاركة في ترتيب واحد على أن يخوض كل فريق ثماني مباريات، وستتأهل الفرق أصحاب المراكز الثمانية الأولى إلى دور الستة عشر، فيما ستتنافس الفرق التي  احتلت المراكز من التاسع إلى 24 على باقي المقاعد الثمانية في الدور المقبل، وذلك من خلال مباريات فاصلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك