جنايات مطروح: إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه.. وتأجيل محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنايات مطروح: إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه.. وتأجيل محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل

أحمد سباق
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 5:21 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 5:21 م

قرر المستشار أمجد السيد عوض، رئيس محكمة الدائرة الثانية جنايات مطروح، وعضوية المستشار بركات عبد الحليم، والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، إخلاء سبيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بكفالة 50 ألف جنيه، وسماع شهادة الطب الشرعي، مع التنبيه على المتهم بحضور الجلسة القادمة التي تقرر أن تكون في 22 أكتوبر المقبل، في قضية دهس أحد المواطنين بمدينة العلمين الجديدة تحت تأثير المخدرات.

طالبت هيئة دفاع المتهم بسماع شهادة فريق الطب الشرعي، وضباط المباحث الذين أشرفوا على التحقيق في الواقعة، وانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، واستصدار فتوى من دار الإفتاء عن قيمة الدية في حوادث القتل الخطأ، وسماع شهادة المسعفين الذين قاموا بنقل جثمان الضحية لسؤالهم في شهادتهم عن الواقعة، والمطالبة بإخلاء سبيل المتهم كونه شخصية عامة، وحرصًا على مستقبله.

شهدت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح اليوم ثاني جلسات محاكمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح، الذي تسبب في قتل أحد المارة عن طريق الخطأ بعد أن دهسه بسيارته الخاصة، وهو تحت تأثير تعاطي المخدرات، بإحدى شوارع مدينة العلمين الجديدة في أغسطس الماضي.

ورفض دفاع المجني عليه التصالح مع المتهم نظرًا لفداحة جرم الإهمال على حسب وصفه، قائلاً إن جثمان الضحية تمزق إلى أشلاء حيث كانت السيارة على سرعة تتجاوز 160 كيلومترًا في الساعة.

بينما طالب دفاع المتهم، الذي يتكون من 7 محامين منهم اثنان قام بتوكيلهم نادي الزمالك، من هيئة المحكمة إخلاء سبيله، ومعاينة مكان الحادث على الطبيعة، قائلاً إن الطريق لا يوجد فيه إشارات أو مطبات لحماية المشاة.

وألقت قوات الشرطة القبض على أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكان برفقته محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، وذلك بعد أن صدم أحد المواطنين ويدعى أحمد الشبكي، 54 سنة، بسيارته الخاصة، وهو تحت تأثير تعاطي المخدرات أمام إحدى البنايات العامة بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مطروح، مما أدى لوفاته في الحال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك