محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على مخابز سمالوط.. وضبط 15 مخالفة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على مخابز سمالوط.. وضبط 15 مخالفة

ماهر عبدالصبور
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 3:31 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 3:31 م

قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، حملة تفتيشية ورقابية على عدد من المخابز البلدية بمركز ومدينة سمالوط، لمتابعة صناعة رغيف المدعم والتأكد من جودته وسلامة مكوناته ومدى مطابقة إنتاجه للمواصفات والأوزان المحددة، وبيان مدى التزام أصحاب المخابز بالقوانين والقرارات التموينية المقررة.

وأكد المحافظ، استمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المخابز البلدية والأسواق لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، والالتزام بالأسعار المحددة، مشيرا إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة تُرصد خلال هذه الحملات، وضبط أية مخالفات تتعلق بالجودة أو الأوزان، حفاظًا على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أنه تم تنفيذ حملة رقابية على المخابز البلدية بمركز سمالوط، أسفرت عن ضبط 15 مخالفة للمخابز البلدية شملت: "إنتاج خبز ناقص الوزن – غير مطابق للمواصفات - عدم نظافة أدوات العجين ـ عدم وجود ميزان حساس ـ عدم إعطاء بون صرف"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

رافق المحافظ، النائبان مجدي ملك، وتوحيد تامر عضوا مجلس النواب، الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين، التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك