مصطفى كامل: ابني مطرب صوته قوي ويمتلك كل عوامل النجومية لكنه يريد الاعتماد على نفسه دون واسطة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى كامل: ابني مطرب صوته قوي ويمتلك كل عوامل النجومية لكنه يريد الاعتماد على نفسه دون واسطة

حسام جودة
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 8:16 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 8:16 م

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إن والده علمه الانضباط والعدل والقناعة والرضا منذ صغره وحتى الآن، مشيرًا إلى أنه تعايش مع كل تلك المبادئ ويطبقها سواء في حياته الشخصية أو حتى بمشواره الفني، متابعًا: "لدي مبادئ لن أغيرها في حياتي منها الحفاظ على نجاح شغلي سواء كشاعر أو ملحن أو مطرب".

واستعرض "كامل"، خلال مؤتمر صحفي داخل مقر نقابة المهن الموسيقية، إنجازات النقابة وكل ما يخص مشاكل المطربين الفترة الأخيرة.

وأوضح أنه كان كتب عن تلك الإنجازات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله الرحمن الرحيم (إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها) صدق الله العظيم، عاهدتكم على الشفافية والوضوح وبأمر الله معكم على هذا العهد افخروا وتفاخروا بنقابتكم وبالرجال الذين يصونون أموالكم وأموال أولادكم من خيرة الشباب المخلصين".

وتابع: "كل من يمارس الفساد في النقابة ذهب ولن يرجع أبدا وكل الجمعية العمومية الحالية شرفاء أكثر مني أنا شخصيًا، ويوجد بعد التقصير والكسل في الأعمال ولكن أرفض تمامًا التشكيك في أمانتهم".

وعلى صعيد آخر، قال نقيب المهن الموسيقية: "ابني فتحي مطرب يتميز بصوت قوي ويمتلك كل عوامل النجومية، لكنه رافض أن يتعلق بنجاحي ويريد أن يعتمد على نفسه فقط بدون واسطة، وأنا احترمت ذلك، لكن لو احتاج شيء لن أتأخر عنه وسأكون سند وضهر له".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك