أول تعليق من إمام عاشور على إخلاء سبيل أحمد فتوح - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 2:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أول تعليق من إمام عاشور على إخلاء سبيل أحمد فتوح

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 5:32 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 5:32 م

أبدى إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، سعادته بحصول أحمد فتوح، لاعب الزمالك، على إخلاء سبيل في قضية دهسه لأمين شرطة في الساحل الشمالي وتسببه في وفاته.

نشر إمام عاشور صورة لـ أحمد فتوح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» معلقا عليها:" اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا".

جدير بالذكر أن رسالة إمام عاشور قد سبقها برشالة مشابهة على «إنستجرام» معلقا عليها «يارب»، في ظل علاقة الصداقة القوية التي تربطه في فتوح وتزاملهما في الزمالك في وقت سابق.

وكان المستشار أمجد السيد عوض، رئيس محكمة الدائرة الثانية جنايات مطروح، وعضوية المستشار بركات عبد الحليم، والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قرروا إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه، وسماع شهادة الطب الشرعي، مع التنبيه على المتهم بحضور الجلسة القادمة التي تقرر أن تكون في 22 أكتوبر المقبل، في قضية دهس أحد المواطنين بمدينة العلمين الجديدة تحت تأثير المخدرات.

طالبت هيئة دفاع المتهم بسماع شهادة فريق الطب الشرعي، وضباط المباحث الذين أشرفوا على التحقيق في الواقعة، وانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، واستصدار فتوى من دار الإفتاء عن قيمة الدية في حوادث القتل الخطأ، وسماع شهادة المسعفين الذين قاموا بنقل جثمان الضحية لسؤالهم في شهادتهم عن الواقعة، والمطالبة بإخلاء سبيل المتهم كونه شخصية عامة، وحرصًا على مستقبله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك