رئيس مياه المنوفية يتفقد مشروعات srssp الممولة من البنك الدولي والأسيوي بمركز تلا - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مياه المنوفية يتفقد مشروعات srssp الممولة من البنك الدولي والأسيوي بمركز تلا

مروة حماد
نشر في: الأحد 16 أكتوبر 2022 - 10:59 ص | آخر تحديث: الأحد 16 أكتوبر 2022 - 10:59 ص

تفقد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أعمال الصرف الصحي الجاري تنفيذها بمركز تلا، ضمن أعمال مشروع الصرف الصحي srssp الممول من البنك الدولي والبنك الأسيوي، رافقه خلالها المهندس محمد فوزي عوض رئيس وحده piu - مدير الإدارة العامة للمشروعات بالشركة.

وتفقد نجيب، أعمال مشروع الصرف الصحى بقريه منشأه محمد وكفر صناديد بأطوال شبكات انحدار 25 كيلو مترا وطول خط طرد 4490 مترا، ويشمل المشروع انشاء محطة رفع سعتها 70مترا.

كما تفقد، الاعمال التي تتم داخل مشروع الصرف الصحي بقرى كفر قرشوم وكوم الشيخ عبيد بأطوال شبكات الانحدار 11كيلو مترا وطول خط الطرد 3000 متر، بالإضافة إلى إنشاء محطة رفع سعة 28.9 متر.

واجتمع مع الشركة المنفذة للمشروع للتعرف على حالة سير العمل داخل المشروع ومعدلات التنفيذ ودراسة حلول لأى معوقات تؤثر على المشروع، ووجه بضروره المحافظة على جودة العمل والحفاظ على بيئة عمل سليمة للعمال والمواطنين.

وشدد على اتباع احتياطات ومعايير السلامة والصحة المهنية، وضرورة التواصل المستمر مع الأهالى بكافة مواقع الأعمال والعمل على تحقيق المشاركة المجتمعية مع الأهالي بقرى المشروع، حيث إنها أساس نجاح المشروع ويجب احترام المواطنين واحتياجاتهم و كذلك إلتزاماتهم تجاه المشروع، وأن هدف المشروع هو خدمة المواطنين بما لا يؤثر على حياتهم اليومية.

يأتى ذلك في إطار المتابعه الميدانية للمشاريع على أرض الواقع، والعمل على حل أي مشكلات تظهر بالمشروع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك