محافظ أسيوط يتفقد مدرسة علي مبارك الابتدائية المشتركة.. ويوجه بزيادة عدد الفصول - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 5:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يتفقد مدرسة علي مبارك الابتدائية المشتركة.. ويوجه بزيادة عدد الفصول

يونس درويش
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 10:22 ص | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 10:22 ص

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مدرسة علي مبارك الابتدائية المشتركة بشارع الثورة بحي شرق مدينة أسيوط، في إطار جولاته الميدانية لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة الحكومية والرسمية؛ للتأكد من انتظامها ومتابعة سير الدراسة وانتظام العملية التعليمية بها، جاء ذلك بحضور منال محمد خاطر مديرة مدرسة علي مبارك الإبتدائية المشتركة.

حيث بدأ المحافظ، جولته بتفقد بعض الفصول للصفوف الدراسية المختلفة بالمدرسة وتحاور مع التلاميذ واستمع إلى مشاركتهم مع المعلمين.

وأشار إلى أهمية المشاركة والنقاش ولغة الحوار والفهم، متمنيا لهم التفوق والنجاح.

كما تفقد مكتب الزائرة الصحية والمكتبة موجهاً بتوفير كتيبات تناسب التلاميذ بالمرحلة الابتدائية وغرفة التربية الفنية، واستمع إلى شرح مفصل من مديرة المدرسة التي.

وأوضحت أن عدد الفصول الدراسية بالمدرسة ١٠ فصول للمراحل المختلفة بإجمالي ٣٠٤ طلاب وطالبات.

واستكمل المحافظ، جولته بتفقد حديقة المدرسة، موجهاً برفع كفاءة الحديقة من زراعة الأشجار المثمرة والزينة وزيادة المساحات الخضراء وعمل سياج خشبي حول النافورة التي تتوسط الحديقة وتشغيلها.

ووجه محافظ أسيوط، بزيادة عدد الفصول لاستيعاب الكثافة الطلابية بالمدرسة، فضلاً عن نقل الرواكد الموجودة بالمدرسة إلى المدرسة الصناعية التي يتم تجميع الرواكد فيها من جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة لفرزها وإعادة تدويرها، وإصلاح الرواكد والخردة الموجودة بها والاستفادة منها، بمشاركة قطاع التعليم الفني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك