إزالة 10 حالات تعدِ بمدن البحيرة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 6:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 10 حالات تعدِ بمدن البحيرة

خميس البرعي
نشر في: الإثنين 16 نوفمبر 2020 - 12:31 م | آخر تحديث: الإثنين 16 نوفمبر 2020 - 12:31 م

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال حملات مكبرة ورادعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة؛ لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا وكافة التعديات في المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأضاف المحافظ، أن حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز: "دمنهور، وكوم حمادة، وبدر، والدلنجات، وإدكو" عن إزالة 10 حالات تعدِ عبارة عن:
"إزالة 3 حالات تعدِ بالمهد بمساحة 540 مترا مربعا بقرية العمرية التابعة لمجلس قرية نديبة بدمنهور، وإزالة 3 حالات تعدِ بالمهد بمساحة 155 مترا على حرم الطريق العام وداخل الحيز العمراني بقرى مغنين وكوم شريك بكوم حمادة عباره عن مواسير بقواعد خرسانية وشدة خشبية وقواعد".

كما تم إزالة مبنى مخالف بدون ترخيص على أرض زراعية بمساحة 120 مترا بنطاق جمعية القدوة الزراعية بقرية النجاح ببدر، كما تم فك شدة خشبيه لصب سقف دور أول علوي لمزرعة دواجن بمفارق التحرير تابعة لوحدة أحمد عرابي خارج الزمام على مساحة 150 مترا.

وكذلك تم إزالة حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بمساحة 200 متر بقرية طيبه بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمون الأسمنتية.

وأزيل مبنى مخالف على أرض أملاك دولة بمساحة 99 مترا مربعا بالمنطقة الشرقية لمدينة إدكو عبارة عن منزل مكتمل من الطوب الأحمر بدون سقف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك