أوسبينا يوافق على فسخ تعاقده مع النصر السعودي - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوسبينا يوافق على فسخ تعاقده مع النصر السعودي

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 17 يناير 2023 - 10:50 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يناير 2023 - 10:50 ص

كشف تقرير صحفي عن موافقة دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر السعودي، على فسخ تعاقده مع العالمي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرًا والتي ستبعده عن الملاعب فترة طويلة، لاتاحة الفرصة للنادي للتعاقد مع حارس جديد، في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان أوسبينا قد تعرض لكسر في عظام المرفق خلال مشاركته في مباراة الديربي أمام الشباب بالدوري السعودي، وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة تقترب من 6 أسابيع.

وأفاد الإعلامي طارق سعد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن أوسبينا وافق على فسخ عقده مع النصر، من أجل إتاحة الفرصة لإدارة النادي بتسجيل حارس أجنبي بديل له، بعدما تبين أن مدة غيابه ستمتد لفترة طويلة.

أضاف:" وتقديرًا من الإدارة لهذا التصرف، فقد وعدته بأن تشمله كافة المكافآت وكأنه متواجد مع الفريق، ويعد الكوستاريكي نافاس أول الخيارات التي ترغب بها إدارة النصر".

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، والتي أفادت أن نادي النصر دخل في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع الحارس كيلور نافاس، ليكون بديلًا لأوسبينا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى جانب ارتباط اسم محمد الربيعي، حارس الأهلي، بأنه أحد الخيارات المطلوبة لتدعيم مرمى العالمي.

ويعتلي النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة عن الهلال، الوصيف بـ29 نقطة من 14 مباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك