استمرار معسكر تجميل شواطئ أبورديس رغم برودة الطقس - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 12:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار معسكر تجميل شواطئ أبورديس رغم برودة الطقس

كتبت – رضا الحصري
نشر في: الجمعة 17 فبراير 2017 - 12:01 م | آخر تحديث: الجمعة 17 فبراير 2017 - 12:01 م

رغم عدم الاستقرار في حالة الطقس التي تمر بها جميع مدن محافظة جنوب سيناء وشدة برودة الجو، حرص طلاب وطالبات مدرسة أبو بكر الصديق للغات بأبورديس على المشاركة الإيجابية والفعالة في معسكر تنظيف وتجميل الشاطئ بمشاركة عدد المعلمين بالمدرسة.

وقام أحمد عبد العظيم رئيس مدينة أبورديس بمتابعة تدشين المعسكر الشبابى لتجميل شاطئ أبورديس الذي ساهم فيه بفاعلية مجموعة كبيرة من الشباب والطلاب حيث قاموا برفع المخلفات الموجودة على الشاطئ وأعمال بعض الدهانات لتهيئة الشاطئ لاستقبال المصيفين من أهل المدينة والمحافظات الأخرى.

وحرص رئيس المدينة على مشاركة الشباب في جمع المخلفات لتجميل الشاطئ، مشيرا إلى أن الشباب هم مستقبل مصر وأنه لا يكون هناك تقدم بدون مشاركة الشباب حيث إنهم هم من يصنعون المستقبل ودعاهم للعمل والاجتهاد والسعي للعمل دون تكاسل مادام هذا العمل قانوني فهو لا ينقص من قدر صاحبه وعدم الانسياق وراء الأفكار التي من شأنها هدم البلاد.

من جانبهم، أكد الشباب حرصهم على المشاركة خلال المعسكر رغم حالة الطقس اليوم مؤكدين عن سعادتهم بتواجد رئيس المدينة الدائم بينهم الذي يعطيهم الطاقة والقوة للاستمرار في العمل ليس لتجميل شاطئ المدينة فقط بل لتجميل المدينة بشكل عام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك